خدمة الزبائن

نلتزم في وزارة المواصلات والاتصالات بتوفير أعلى مستوى من الخدمات لكل عملائنا ولأصحاب الشأن، ونبذل قصارى جهودنا لتقديم أفضل خدمة ممكنة لكل عملائنا في كل نقطة اتصال. الاستطلاعات تجرى وزارة المواصلات استطلاعات منتظمة للوصول إلى فهم أفضل لاحتياجات عملائها وتجاربهم.

إذا كانت لديك أي مقترح أو استفسار أو شكوى من شأنها أن تحسّن من خدماتنا، بإمكانك استخدام النظام الوطني للمقترحات والشكاوي (تواصل) وسنقوم بالرد عليك.

  • 8,154المجموع الكلي لحركة الطيران، سبتمببر 2018
  • 758,627المجموع الكلي للمسافرين، سبتمبر 2018
  • المجموع الكلي للحمولة والرسائل16,897المجموع الكلي للحمولة والرسائل، سبتمبر2018
  • 911,874 متوسط عدد الركاب اليومي ، أغسطس 2018
  • 36,844,267 عدد الركاب (فبراير2015- أغسطس 2018)
  • 111,843إجمالي البضائع العامة يوليو 2018
  • 38,432 إجمالي مناولة الحاويات يوليو2018
  • 61مجموع السفن يوليو 2018
  • 99نسبة تغطية شبكات الاتصالات المتنقلة
  • 57نسبة تغطية المساكن بشبكة النطاق العريض
  • 90نسبة تغطية الشركات بشبكة النطاق العريض