خدمة الزبائن

نلتزم في وزارة المواصلات والاتصالات بتوفير أعلى مستوى من الخدمات لكل عملائنا ولأصحاب الشأن، ونبذل قصارى جهودنا لتقديم أفضل خدمة ممكنة لكل عملائنا في كل نقطة اتصال. الاستطلاعات تجرى وزارة المواصلات استطلاعات منتظمة للوصول إلى فهم أفضل لاحتياجات عملائها وتجاربهم.

إذا كانت لديك أي مقترح أو استفسار أو شكوى من شأنها أن تحسّن من خدماتنا، بإمكانك استخدام النظام الوطني للمقترحات والشكاوي (تواصل) وسنقوم بالرد عليك.

  • 7,762المجموع الكلي لحركة الطيران، أبريل 2019
  • 857,489المجموع الكلي للمسافرين، أبريل 2019
  • المجموع الكلي للحمولة والرسائل19,046المجموع الكلي للحمولة والرسائل، أبريل 2019
  • 933,497 المعدل الشهري لعدد الركاب، مايو 2019
  • 44,514,604 عدد الركاب (فبراير2015- مايو 2019)
  • 67,075إجمالي البضائع العامة، مايو 2019
  • 38,358 إجمالي مناولة الحاويات، مايو 2019
  • 53مجموع السفن، مايو 2019
  • 99نسبة تغطية شبكات الاتصالات المتنقلة
  • 57نسبة تغطية المساكن بشبكة النطاق العريض
  • 90نسبة تغطية الشركات بشبكة النطاق العريض