خدمة الزبائن

نلتزم في وزارة المواصلات والاتصالات بتوفير أعلى مستوى من الخدمات لكل عملائنا ولأصحاب الشأن، ونبذل قصارى جهودنا لتقديم أفضل خدمة ممكنة لكل عملائنا في كل نقطة اتصال. الاستطلاعات تجرى وزارة المواصلات استطلاعات منتظمة للوصول إلى فهم أفضل لاحتياجات عملائها وتجاربهم.

إذا كانت لديك أي مقترح أو استفسار أو شكوى من شأنها أن تحسّن من خدماتنا، بإمكانك استخدام النظام الوطني للمقترحات والشكاوي (تواصل) وسنقوم بالرد عليك.

  • 7,755المجموع الكلي لحركة الطيران، فبراير 2017
  • 675,611المجموع الكلي للمسافرين، فبراير 2017
  • المجموع الكلي للحمولة والرسائل17,810المجموع الكلي للحمولة والرسائل، فبراير 2017
  • 36,003 متوسط عدد الركاب اليومي ، ديسمبر 2016
  • 18,266,871 عدد الركاب (يناير-ديسمبر 2016)
  • 25,237إجمالي البضائع العامة فبراير 2017
  • 27,074 إجمالي مناولة الحاويات فبراير2017
  • 72مجموع السفن فبراير 2017
  • 99نسبة تغطية شبكات الاتصالات المتنقلة
  • 57نسبة تغطية المساكن بشبكة النطاق العريض
  • 90نسبة تغطية الشركات بشبكة النطاق العريض