خدمة الزبائن

نلتزم في وزارة المواصلات والاتصالات بتوفير أعلى مستوى من الخدمات لكل عملائنا ولأصحاب الشأن، ونبذل قصارى جهودنا لتقديم أفضل خدمة ممكنة لكل عملائنا في كل نقطة اتصال. الاستطلاعات تجرى وزارة المواصلات استطلاعات منتظمة للوصول إلى فهم أفضل لاحتياجات عملائها وتجاربهم.

إذا كانت لديك أي مقترح أو استفسار أو شكوى من شأنها أن تحسّن من خدماتنا، بإمكانك استخدام النظام الوطني للمقترحات والشكاوي (تواصل) وسنقوم بالرد عليك.

  • 8,519المجموع الكلي لحركة الطيران، مارس 2017
  • 718,214المجموع الكلي للمسافرين، مارس 2017
  • المجموع الكلي للحمولة والرسائل20,747المجموع الكلي للحمولة والرسائل، مارس 2017
  • 36,003 متوسط عدد الركاب اليومي ، ديسمبر 2016
  • 18,266,871 عدد الركاب (يناير-ديسمبر 2016)
  • 69,442إجمالي البضائع العامة مارس2017
  • 34,419 إجمالي مناولة الحاويات مارس 2017
  • 92مجموع السفن مارس 2017
  • 99نسبة تغطية شبكات الاتصالات المتنقلة
  • 57نسبة تغطية المساكن بشبكة النطاق العريض
  • 90نسبة تغطية الشركات بشبكة النطاق العريض